ثقافه وفن

مونيكا يوسف منصور.. أول مصممة أزياء رياضية في مصر

يزداد بريق المرأة المصرية في شتى المجالات، وتستطيع أثبات ذاتها بعلمها وعملها، مونيكا يوسف منصور إحدى رواد اللياقة البدنية النسائية في مصر، تمكنت بجهودها وعملها الجاد إثبات ذاتها وتحقيق نجاح ملموس في أحد المجالات التي يندر للنساء وجود بها، فقد تمكنت من إطلاق أول علامة للملابس الرياضية النسائية بمصر والمعروفة باسم “Monni-K”، وذلك لتحفيز النساء المصريات على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب صحي سليم.
قالت مونيكا: إن السبب وراء فكرة اسم “Monni-K”، جاءت من مجرد حلم لى، حيث كانت مونيكا، ذات مرة تتحدث مع والدها الفنان وبطل الكونغ فو يوسف منصور، وأخبرته بأنها تريد أن تصمم ملابسًا رياضية وتحول الحلم لحقيقية وبعدها أرادت أن تصمم ملابسًا رياضية.
وأكدت مونيكا أنها حينما فكرت في تصميم الأزياء الرياضية سافرت أولا إلى عدة دول مختلفة منها الولايات المتحدة من أجل البحث على مصانع إنتاج ونسيج وقررت جلب تلك التصاميم إلى مصر.
كما أكدت ضرورة الالتزام بنظام غذائي صحي للحصول على جسم رشيق، وأنها تعلم أن ذلك ليس بالأمر السهل، وإنما يحتاج إلى أرادة قوية، كما أكدت أنها تعلم جيدا أنه ليس سهلا أن يتخلى الأنسان عن عاداته القديمة لكنه يجب أن يحفز نفسه ويكون لديها الدافع لفعل ذلك، فبالنسبة لها فهي عادة ما تقوم بتحفيز نفسها عن طريق رغبتها بتحقيق هدف معين مثل خوض ماراثون أو تسلق الجبال.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى