ثقافه وفن

ماهيتاب ماجد المصري ..ابتعدت عن الفن بأمر والدى

كتبت هدير معروف

حالة من الهدوء تعيشها ابنة الفنان ماجد المصرى “ماهيتاب” على مواقع السوشيال ميديا، وسط متابعيها أصدقائها والمقربين إليها.

يأتي ذلك رغم عدم اقتحامها مجال الفن، الذى يرفض والدها أن تكون متواجدة فيه، لكنها على الرغم من ذلك، دائمًا ما تكون محل اهتمام الجمهور وبرامج “التوك شو” التى تتساءل دائمًا عنها، لماذا لم تكن فنانة مثل بقية العائلة؟.

عندما حل “ماجد المصري” ضيفًا فى برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة “القاهرة والناس”، سألته “بسمة وهبة” عن إمكانية أن تطلب منه ابنته “التمثيل” فكان رده “مش هتقدر تقول كده، وتطلب منى الطلب ده أصلاً علشان هى عارفة إن ده ممنوع”، متابعًا: “أنا راجل فلاح ومش عايز بنتي تمثل، وعندى إزدواجية فى الشخصية فيما يتعلق ببنتى وبيتى”.

وأضاف، أن ابنه يعمل فى مجال الفن، والفنان تامر حسني، والمخرجين خالد يوسف، ومحمد سامي، طلبوا مشاركة ابنته “ماهيتاب” للعمل معهم في عدد من الأفلام، لكنه رفض مشاركتها في التمثيل، موضحاً أنها لديها موهبة غير طبيعية، وكوميديانة من الدرجة الأولى “أنا مش عايزها تمثل، وحلال عندي أدفن موهبتها، أنا عايزها تتجوز وتتستت وكده زي الفل”.

وفى شهر سبتمبر الماضى احتفل الفنان ماجد المصري، هو وزوجته رنا أبو النصر، بخطوبة ابنتهما “ماهيتاب” على شاب من خارج الوسط الفنى أيضاً، فى جو عائلي بهيج بمنزل العائلة.

وعلق ماجد المصري، على خطبة ابنته “ماهيتاب”، قائلاً: “قراءة فاتحة بنتي وعقبال عندكم.. ألف مبروك وربنا يفرح قلبكم”.

وقبل الخطوبة بفترة، قررت ماهيتاب ماجد المصرى ارتداء الحجاب، وقالت حينها فى منشور عبر حسابها الخاص على “انستجرام”: “إن الحجاب حدث مهم في حياتها”، موضحة سبب إرتدائها الحجاب “زي النهاردة من سنة كان يوم مهم أوي بالنسبة لي، كنت قاعدة مع قرايبي في البيت، ومكنتش مركزة معاهم خالص، ولا مع كلامهم، كان في صوت في وداني مش بيروح بيقولي يالا يالا اتحجبي”.

وأضافت: “كل ما حد يسألني سرحانة في إيه؟ كنت بقول أي حاجة تانية”،  لافتة إلى أنها كانت تخفى عنهم الأمر حتى لا تتراجع فى قرارها “روحت البيت بعد الساعة 12 وبقينا يوم 1 /3 قررت أني مش هنزل غير بالحجاب وفعلا نزلت بيه”، واتمت عام بالحجاب.

وتابعت: “الحمد لله مندمتش مرة على القرار، ولا حد لعب في دماغي، مع أن في ناس سعات تقولي وحشنا شكلك الأول”، موضحة أنها لا تعبأ بكلامهم “عارفة أني في الحالتين الحمد لله شكلي حلو، بس بالحجاب أحلى وأحلى، ومش حاسة أني اتسرعت ولا فايتني حاجة”.

وعلق والدها على الأمر: “بسم الله ماشاء الله.. الله يكرمك يا بنوتي ويثبتك، ربنا يهديكي لكل خير”، معربًا عن سعادته بقرارها.

ماجد المصري، لديه ثلاثة أبناء هم “ماهيتاب وأحمد من زوجته الأولى المطربة “منى إش إش”، ومن زوجته الثانية “رانيا أبو النصر”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى