ثقافه وفن

بالفيديو|محمد رمضان يبدع في إعلان إتصالات الجديد بكل شخصياته الفنية

أدهش الفنان “محمد رمضان – الأسطورة” الجميع من خلال إعلانه الجديد لشبكة “إتصالات”.

وظهر محمد رمضان من خلال الإعلان بشخصية “رفاعي الدسوقي” والذي قدمه من خلال مسلسل “الأسطورة” في رمضان الماضي والذي تعلق به الجمهور، وهو ما حاول القائمون على الإعلان استغلاله، بالإضافة إلى تقديمه شخصية “حبيشة” الذي سبق وقدمه في مسلسله “ابن حلال” في موسم رمضان 2014، وهي الشخصية التي أدخلت “رمضان” لعالم البطولة الدرامية في رمضان.

كما ظهر بشخصياته في أفلام “قلب الأسد” و”الألماني” و”آخر ديك في مصر” و”واحد صعيدي”.

الجدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان لم يقدم أي عمل فني في شهر رمضان المبارك، حيث قدم مسلسل الأسطورة في رمضان الماضي، ونجح المسلسل في تحقيق أعلى نسب مشاهدة في رمضان الماضي، كما نجح المسلسل في تحقيق نجاح باهر وذلك على قناة ام بي سي مصر، ومن المنتظر أن يتم عرض الإعلانات على قنوات التلفزيون بالكامل في الفترة المقبلة.

إعلان محمد رمضان الجديد، نجح في تحقيق أكثر من 900 ألف مشاهدة على صفحة شركة اتصالات على موقع فيسبوك، حيث يواصل الفنان المصري استقطاب وإعجاب الملايين من عشاقه من أجل مشاهدة الإعلان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى