حوادث

موظف يذبح زوجة عمه ويسرق مصوغاتها

متابعه سعد محمد

نجحت مباحث البحيرة، فى كشف غموض، العثور على ربة منزل مقتولة، وبها آثار ذبح فى رقبتها، بقرية “عوض” التابعة لمركز أبو المطامير، وتبين أن وراء الحادث موظف بمجلس المدينة ابن شقيق زوج المجنى عليها.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، بلاغاً يفيد بالعثور على جثة هدى.أ، 40 سنة، مذبوحة داخل مطبخ منزلها، وتبين وجود بعثرة بمحتويات المنزل، وسرقة 8 غوايش ذهبية، ومبلغ مالى، على الفور تم تشكيل فريق بحث، وبإعداد الأكمنة، وتكثيف التحريات، تبين أن المتهم هو “س.ا” موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، وهو ابن شقيق زوج القتيلة، وذلك بعد تفريغ كاميرا كافيه مجاور للمنزل، ومطابقة إصابته بالسكين. 

وبمواجهة المتهم، اعترف بقتلها لمروره بضائقة مالية، وأرشد عن السكين المستخدم، وأنه ألقاه على الطريق الدائرى بأبو المطامير، وأرشد عن الذهب، الذى باعة لأحد المحلات، وتم إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى