مقالات

منى بارومه …. تكتب سيادة الرئيس .. الأرض العرض

بقلم الاعلامية والكاتبه منى بارومه
سياده الرئيس نعم أثق بك وقراراتك الجريئة ووطنيتك،لااحد يزايد عليك وعلي حبك لتراب هذا الوطن فمن أنقذ الوطن وحمل كفنه ورأسه علي يده من أجل الوطن والشعب الذي ماكان أحد يحنو عليه من قبل .وقال إن الشعب نور العيون .ولااحد يستطيع أن يمد يده علي المصريين والا ستقطع وكل الحب والاطمئنان الذي شعر به الشعب في وقت أصبح الشعب منقسم علي نفسه وأصبح الاحتراب في الشوارع والميادين .وأخذت قرارك وتم تفويضك .وحدثت طمانينه الشعب رويدا رويدا .
حب الشعب والواثقيين بك تخطو ا أزمات مفتعلة وأزمات حقيقيه ،حبا وثقة فيك ،وتصدوا معك للخونه ومن باعوا هذا الوطن وإرادواتقسيمه ومازالوا في ظهرك سياده الرئيس .
رغم الغلاء والمرض والفقر والجهل بباطن الأمور ومايحدث ..وصابرين .وشاكريين بما هم فيه .لكن هناك من يوسوس لهم الي متي الصبر .الي متي سنظل هكذا في الغلاء ولكن بكل الحب صابرين .ثقه فيك وخطواتك الواثقة بهم وماتفعله من مشروعات .قناه السويس،طرق ،كباري ،مدن ،عاصمة إدارية .طائرات رافال .و.و.و. إيمانا وثقة بك أن مصر أم الدنيا وهتبقي اد الدنيا بس اصبروا يامصريين هكذا قلت .وقلت سته أشهر فقط وصبرنا ثم عام وصابرين وشاكريين ،ثقه بك،إلي أن ظهرت ازمه جزيرتي تيران وصنافير .أؤكد لك سياده الرئيس أنني لااهتم بترسيم الحدود لأنني ولدت ودرست وحفظت أن تيران وصنافير مصريه هكذا درسنا في الجفرافيا والتاريخ في مدارسنا الحكوميه منذ نعومة اظافرنا في الستينات،واليوم نفيق علي كلام آخر كلام صادم الأرض مش أرضنا كيف من باع .الملك فاروق أم مبارك ،أصدق كلام التاريخ والجغرافيا.
أم أصدق الباز عندما قال مره سعوديه ومره أخري مصريه .أصدق كلام الزعيم عبد الناصر أنها مصريه أم الوثائق التي سلمها مبارك للأم المتحده الامريكيه عام 1990 بترسيم حدود دون علم الشعب بأنها سعوديه .أم أصدق الوثائق التي قدمت للمحكمه منذ الستينات أنها مصريه وبناء عليه كان الحكم أم أصدق الوثائق التي قدمت أخيرا لمجلس النواب أنها مصريه قدمتها سيده مصريه وطنيه عاشقه لتراب الوطن ووثائق قاطعة علي يقيين بمصريه الجزيرتيين .
أصدق حاله الاحتراب الذي حدث داخل مناقشه القضيه داخل البرلمان .أم أصدق حرب السوشال ميديا وحملات التخوين والاتهام ببيع الأرض. لن أجزم لك بأن الشعب أصبح خبراء في السياسه والجغرافيا والاقتصاد .وأيضا أستطيع أن انقل لك حاله الإحباط والغضب الداخلي داخل نفوس البسطاء ومن احبوك ووثقوا بك .وأن هناك من يصطاد في المياه العكره ويريد شق الصف وصنع الوقيعه والفتنة بين الناس .ويريدون أن يصنعوا من أنفسهم ابطالا علي جثث البسطاء ..
سياده الرئيس بكل الحب والتقدير لكل مافعلته لهذا الوطن ووطنيتك التي لاشك بها .إن الأوان أن تتخذ القرار لمنع الاحتراب والأقتسام وسد الطريق علي من يدعون الشرف والوطنية والاصطياد في المياه العكره .ثق بحب شعبك لك وثقته بأنك ستأخذ القرار بكل حزم وجرأة كما عاهدناك .إن تقولها قويه لإخواننا في المملكه ..الأمر جلل حقا وما يكسبوه من هاتين الجزيرتيين لايساوي خساره حب المصريين وتدعيمهم للمملكة واحترامهم لها وشعبها. هكذا يجب منعا للاحترااااب بيننا وبينهم . وتؤكد لهم وعي الشعب بحقيقة إسرائيل واطماعها في المنطقه والجزيرتيين تحقيق حلم لإسرائيل أو نرسل القضيه للتحكيم الدولي .وليكن مايكون هكذا رائ البسطاء ومؤيديك
 الأرض عرض ونثق بك سياده الرئيس ونقف خلفك دائما حتي لايحدث انقسام أو احتراب علي كل المستويات فهل تفعلها بكل قوه وجرأة .آها زي مابؤلك كده

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى