حوادث

منفصل عن زوجته ولديه طفلين.. تفاصيل التحقيقات مع المتهم بالتحرش بالمعادى

تباشر نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، تحقيقاتها، فى واقعة قيام محاسب باستدراج طفلة ومحاولة التعدى عليها جنسيا بأحدى العقارات بميدان الحرية بالمعادى.

وقال المتهم فى اعترافات، أنه عقب انتشار الفيديو الذى لاقى استياء عدد كبير من المواطنين قام بالهروب إلى إحدى الشقق السكنية بمدينة حلوان وتم ضبطه.

وتابع : “أنه متزوج ولديه طفلين يدعى جودى وياسين وإنه انفصل مؤخرا عن زوجته لوجود خلفات زوجية بينهما”.

وأضاف، أنه اعتاد كل يوم وهو ذاهب إلى منزله حيث يسكن بميدان الحرية بالمعادى ان يشترى “مناديل” من الضحية واعتاد الهزار معها فلم يقصد ايذائها أو الاعتداء عليها قائلا “دى فى سن أولادى”.

وكانت “وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام” قد رصدت تداول مقطع لتعدى شخص على طفلة فى مدخل أحد العقارات بحى المعادى بالقاهرة، صورته إحدى آلات المراقبة المثبتة به، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بالتحقيق العاجل فى الواقعة.

حيث تواصلت “النيابة العامة” مع صاحبة المنشور المتداول واستدعتها لسؤالها، فشهدت برؤيتها عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبى محل عملها بالعقار محل الواقعة تعدى المتهم على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها، فخرجت لمنعه من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها ترك الطفلة التى هربت منه، وواجهته بما فعل وبرصد آلات المراقبة الواقعة، فبادر بالانصراف، وقد أدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

هذا، وقد كلفت “النيابة العامة” “خط نجدة الطفل” باتخاذ اللازم قانونًا حيال الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حولها، وتحديد شخصى المتهم والمجنى عليها، فتمكنت من تحديدهما، وعلى ذلك أذنت “النيابة العامة” بضبط المتهم لاستجوابه، فتم ضبطه وجارٍ استكمال التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى