حوادث

مقتل شاب بالبساتين بسبب مشاجرة مع أشخاص على موتوسيكل

قتل مجموعة من الأشخاص شابا يدعى “محمد.ب”، أثناء دفاعه عن شقيقه الأصغر، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين.

البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة البساتين إخطارا من المستشفى يفيد وصول جثة شاب فى العقد الثانى مصاب بعدة طعنات، وبالفحص تبين أن الشاب يدعى “محمد.ب” وشهرته “سنقر”، وتوفى بعد نشوب مشاجرة مع مجموعة من الأشخاص بسبب شقيقه.

وأثبتت التحقيقات أن شقيق المجنى عليه يوم الواقعة تشاجر مع مجموعة من الأشخاص بسبب موتوسكيل، فاعتدوا عليه بالضرب والسب، وعلم شقيقه بالمشاجرة ذهب للدفاع عن شقيقه، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية، ثم تم فض المشاجرة وعاد المجنى عليه إلى منزله، مصاب بعدة إصابات سطحية.

وكشفت التحريات الأولية أنه عاد إلى مكان المشاجرة “أرض الجمعية”، بعد ان اتصل به شخص وطلب منه الحضور،  فذهب ومعه نجل خاله وصديقه وآخر، ولكن فور وصولهم تبين أن المتهمين كانوا يترصدون له وانهال عليه أحدهم بالضرب المبرح على رأسه حتى سقط على الأرض واستمر فى ضربه، وتكالب عليه باقى المتهمين، حتى تهشمت جمجمته.

وتم نقله إلى المستشفى وتوفى، وباشرت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى