حوادث

مفاجأة .. والد ضحية ستانلي: الجثة المنتشلة مش بتاعة ابني

متابعه منى الطايل

قال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية، إن والد الشاب محمد حسن، ضحية كوبري ستانلي،  إنه أثناء عرض الجثة عليه داخل مشرحة “كوم الدكة” أقر أنها ليست لنجله حتى وإن كانت مشوه وغير واضحة الملامح.

وأضاف المصدر، أن الأمن حرر محضرًا بعد إقرار والد الشاب في قسم شرطة الرمل أول بالعثور علي جثة مجهولة الهوية بين صخور شاطئ ستانلي، في العقد الثلاثيني من العمر وذلك لحين ظهور تحليل الـDNA للجثة.

وأكد أن الجثة عارية الجسد وفى حالة انتفاخ تام، فى العقد الثالث تقريبًا من العمر، متوسط الحجم، لا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

وأوضح، أن قوات الإنقاذ النهري عادت إلي الشاطئ مرة أخري لاستكمال عملية البحث عن الشاب بعد إقرار والده ولحين صدور تحليل الـDNA وقرار النيابة العامة.

من جانبها، قررت النيابة العامة تجديد حبس المتهم “ي،ج” في حادث ستانلي 15 يومًا وذلك بعد توجيه له تهم القتل والإصابة بالخطأ والقيادة بطريقة خاطئة، والتى تسببت في إصابة شخصين وغرق شخص وهو الطالب محمد حسن.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى