حوادث

مفاجآت جديدة فى واقعة مقتل مواطن بالشرقية وقطع أعضائه التناسلية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمحافظة الشرقية، مفاجآت جديدة فى واقعة قتل تاجر لصديقه وقطع عضوه الذكرى، بعد معاكسته زوجته وابنته.

البداية عندما عثر الأهالى على جثة، “رجب. ع”، 36 سنة، تاجر، مقتولا بالطريق العام ناحية قرية حمادة وبحوزته متعلقاته الشخصية، وتم إخطار اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، وكلف اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بسرعة كشف غموض الحادث والتوصل لمرتكبيه، وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز، وتبيّن وجود إصابات بالجثة، وأن القتل ليس بدافع السرقة، حيث عثر على جميع متعلقات المجنى عليه معه.

وتم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى مكون من رجال مباحث أولاد صقر والبحث الجنائى والأمن العام، وتبيّن من مناظرة الجثة قطع العضو الذكرى، وتم فحص علاقات المتهم وخلافاته، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “رجب م”، 36 سنة، تاجر قش، ونجل شقيقته، “رمضان. م”، 23 سنة، انتقامًا من المجنى عليه.

وأكدت التحقيقات، عن أن المتهم الأول قام باستدراج المجنى عليه إلى مكان بالزراعات لتناول الشاى، ثم اتصل بنجل شقيقته، وقام بقتله وقطع جزء من أعضائه التناسلية، انتقاما منه لقيامه بحرق قش أرز وتكبده خسائر مالية كبيرة، إضافةً إلى قيام القتيل بمعاكسة زوجة المتهم وابنته أكثر من مرة، واعترف المتهم الأول إنه يعرف القتيل منذ فترة، وبينهما صداقة لكنه فى الفترة الأخيرة دأب على معاكسة زوجته وابنته مما جعله يغضب، إضافة إلى وجود خلافات فى العمل على بيع وشراء القش، حيث إن المجنى عليه كبده خسائر مادية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، فقرر الانتقام منه بطريقته الخاصة.

ونوه إلى أنه فى يوم الحادث اتصل به وطلب منه الحضور إلى قطعة أرض زراعية لتناول الشاى، وفى أثناء تواجدهما أجهز عليه وقام بقتله وقطع عضوه الذكرى وتركه وسط الطريق بالاشتراك مع المتهم الثانى، وتم ضبط الأداة المستخدمة فى الجريمة، وإحالة المتهمين للنيابة العامة، وتحرير المحضر رقم 2041 إدارى مركز شرطة أولاد صقر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى