بقلم رئيس التحريرمقالات

مصطفى كامل سيف الدين ….يكتب أنا وأنتى وعيدالحب

بقلم الكاتب الصحفى مصطفى كامل سيف الدين رئيس مجلس الادارة
ينتظر العاشقون كل سنة موعدهم لكى يعبروا عن حبهم لمن يحبون في يوم 4 نوفمبر أن الحب الحقيقي يستحق منك دائما البحث عنه إذا كنت تريد بقاءه فى حياتك .
و ذلك لأن الكثير من الأزواج قد ينفصلون بسبب عدم الشعور بالحب الحقيقي . و لكن هل تعلمون بأن هناك علامات لإظهار ما إذا كان هذا هو الحب الحقيقي و أحياناً يصعب على البعض الشعور بها . هناك اعتقادا بأن الحب الحقيقي هو عبارة عن الإثارة و العاطفة والإثارة و الدراما .
ولكنى عندما أحب أفكر جيدا من التى أعطيها قلبى وعقلى ووجدانى وكل كيانى ليس للحب في قلبي نهاية لا ولا للعشق في قلبي نهاية فحين انهي اخر قصة حب اقول في نفسي تلك هي النهاية لكن سرعان ما اكتشف أنني لا أزال أسبح في فلك البداية وكم اصدم حين أعلم أن كل تلك الأميال التي قطعتها ولاأزال بعيدا كل البعد عن النهايةيخاطبني واقعي المرير ويقول لي يا عزيزي تلك التجارب التي خضتها في العشق لم تنفعك بشيئ لأن الحب منذ أن عرف وهو وسيلة ولم يكن في يوم ما غاية
 قلبى يدق ويدق بشدة لانه حب مختلف عن إى حب حبى لها يجعلنى أبكى
بحبك بحبك بحبك يامصر
بحب الغيطان وصوت الادان
وضحكة زمان
بحبك يا مصر بحب الشوارع وصبر المزارع على النبت طالع
عشانك يامصر بحبك
وبحبك يا مصْر
وان خيّروني ما اسكن إلاكي
بحبك يامصر
وبعبد ترابك
ودم الشهداء اولادك
وبحب رئيسك اللى لو طال يضحى بنفسة عشانك يا مصر
ويجفف الدمع الهصور وفى عينيه يبرق الغضب، وصوته يزأر كأسد يثأر من ذئاب الغابة وثعالبها، وقلبه على الرجال السمر الأشداء، ودموعه عصية، فالقادة لا يبكون.
شىء ما فى خصائص القادة يجعلهم فوق الحزن يتسامون. ويخاطبنا «بيكم ومعاكم أقدر وأستطيع» هذا الرجل العسكرى المسيس يحب شعبه ويحترمه، ذات يوم، فوضه لإزاحة الغمة عن وجهك يا وطنى. والرجل يلقى بالكرة فى ملعب شعبه ليتحول إلى كتائب «تبنى وتغنى وتقاتل» هكذا يجب أن تأتي علاقتك مع شريك حياتك في المقام الأول للأولويات الأخري لتعبر عن مدي حبك له .
و أن كل علاقاتك في الأسرة و مع الأصدقاء و في العمل تأخذ المكانة الخلفية بعد حبك لشريك حياتك .
وهافضل أحبك طوال عمرى يــــا مصر وبحبك يامصر وستبقى دائما مرفوعه الرأس يا مصرنا الحبيبة

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى