حوادث

مصرع عنصر إجرامى فى تبادل إطلاق النار مع الشرطة فى الإسماعيلية

لقى عنصر إجرامى مصرعه، مساء أمس الجمعة، خلال تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بالإسماعيلية، وبحوزته كمية من الهيروين.

وتوفرت معلومات لقطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، باتجار أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة فى المواد المخدرة.

وذكرت التحريات أن المتهم مقيم بمركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية، ومطلوب التنفيذ عليه فى 3 قضايا “قتل عمد وسلاح نارى، وسرقة بالإكراه، وتبديد” ومحكوم عليه فيهم بالسجن المؤبد بالاتجار فى الهيروين.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم اتخذ من منطقة طريق جنيفة وأم قمر بمدينة فايد مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وعثر بحوزته أسلحة نارية وذخائر لحماية نشاطه الآثم.

ووجهت الأجهزة الأمنية مأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيلية، مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بالتعامل، وتبين مصرعه وعُثر بجوار جثته على بندقية آلية وعدد من الطلقات، و100 جرام هيروين، و3 هواتف محمول.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى