حوادث

مصرع تاجر أسلحة فى تبادل إطلاق نار مع الأمن على الحدود الشرقية

لقى أحد العناصر الإجرامية الخطرة المُتمرسة فى تهريب الأسلحة والذخائر غير المرخصة مصرعه عبر الحدود فى تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن فى الصحراء الشرقية.

تبين أن المتهم شرف. ف. ع، 58 سنة، أحد العناصر الإجرامية الخطرة فى مجال تهريب الأسلحة والذخائر، سبق اتهامه فى قضيتى “حيازة سلاح بدون ترخيص”.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية، اعتزام المتهم تهريب كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر من إتجاه الجنوب بالصحراء الشرقية وباستخدام الدروب الصحراوية الوعرة، وما أسفرت عنه عمليات المراقبة من رصد تحركات المذكور عبر طريق “قفط – القصير” بدائرة مركز شرطة قفط فى قنا.

وتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية وإعداد أكمنة محكمة تمكنت إحداها من رصد المتهم بالطريق مستخدمًا سيارة نقل، حيث بادر بإطلاق النيران تجاه القوات فبادلته القوات إطلاق النيران مما أسفر عن إصابته وانقلاب السيارة واصطدامة بجسم الكمين، ما أدى إلى وفاته.

وبتفتيش السيارة، عثر بحيازته فى كابينة السيارة على بندقية آلية بخزينتها عدد من الطلقات، كما عُثر فى صندوقها على 32 بندقية آلية، 60 خزينة بندقية آلية، 33 جوالا من الذخيرة، مُخبأة أسفل حمولة من أجولة “الردة” ومبلغ مالى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى