حوادث

مصدر أمني يكشف تفاصيل إطلاق النيران أمام فندق شهير بالعجوزة

‏‫كشف مصدر أمني مسئول، عن تفاصيل إطلاق أعيرة نارية بالعجوزة، قائلا: إن اشتباكات وقعت داخل فندق بمنطقة العجوزة، بين عدد من “البودي جاردات”.

المصدر، أضاف أن الاشتباكات كانت بالأسلحة النارية والبيضاء، وأسفرت عن إصابة عدد اثنين من الجناة.

وأشار المصدر، إلى أن قيادات مديرية أمن الجيزة، انتقلت على الفور، لمكان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، وسرعة ضبط الجناة

الاستماع لأقوال الشهود في واقعة إطلاق النار أمام فندق شهير بالدقي

تستمع نيابة الدقى لأقوال شهود العيان في واقعة إطلاق مسلحين الأعيرة النارية أمام أحد الفنادق الشهيرة في الدقى، مما أسفر عن إصابة شخصين.

أكد الشهود أن المتهمين كانوا يستقلون سيارة “ملاكى”، وأطلقوا النار وفروا هاربين، وجار تكثيف التحريات لكشف هويتهم، كما يتم تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق.

وكان اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا من قسم شرطة الدقى، يفيد بإطلاق مجهولين النيران على فندق (ا. م) فئة 4 نجوم، بالقرب من ميدان مصطفى محمود بدائرة قسم شرطة الدقي.

بالانتقال والفحص تبين أن مجهولين يستقلون سيارتين “ملاكى”، أطلقوا النيران على الفندق، وفروا هاربين، فتم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الفندق، وجارٍ تكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث، للتوصل إلى المتهمين وضبطهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى