حوادث

مصادر أمنية تكشف عن تصفية “أبو عنجة”.. أخطر إرهابي في العريش

كشفت مصادر أمنية كبيرة بمدينة العريش، أن الإرهابي الذي نجحت قوات الشرطة من تصفيته مساء اليوم الأربعاء خلال حصار منزل اختبأ بداخله خلف منطقة الساحة الشعبية بمدينة العريش هو الإرهابي إبراهيم أبو عنجة، شقيق الإرهابي الهارب محمود أبو عنجة قائد خليةاغتيالات الأقباط وأفراد الشرطة بمدينة العريش.
وأضافت المصادر، أن المعلومات الواردة للقوات أكدت اختباء الإرهابي المذكور داخل منزل بمنطقة الفواخرية بدائرة قسم ثالث العريش، وعلى الفور تم الدفع بتشكيلات أمنية كبيرة، مدعومة لقوات مكافحة الإرهاب، وفور معرفة الإرهابي بحصار القوات له بادر بإطلاق النار على القوات من طبنجة 9 مللي حتى نجحت القوات من تصفيته، وضبط قناع أسود بحوزته وطبنجه 9 مللي سبق الاستيلاء عليها من أفراد الشرطة.
تأتي هذه النجاحات التي تحققها قوات الشرطة عقب حادث مسجد الروضة الإرهابي، واستكمالًا للضربات الأمنية الموجعة للعناصر الإرهابية، التي أسفرت عن سقوط 30 إرهابيًا خلال عمليات نوعية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى