متابعات

محافظ القاهرة ينفى شائعات «جراج الميرلاند»

قال المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، إن هناك شائعات أطلقها البعض بأن المحافظة ستحول حديقة الميرلاند إلى جراج ومنطقة سكنية.

وأشار عبدالحميد، خلال اجتماع المجلس التنفيذى بمحافظة اليوم الثلاثاء، إلى أن افتتاح المرحلة الأولى من أعمال تطوير الحديقة أثبتت عدم صحة هذه الشائعات، موضحًا أن الهدف منها هو إثار البلبلة ضد قيادات المحافظة.

وأضاف أنه باستكمال مراحل تطوير الميرلاند الثلاثة، ستكون الحديقة أهم عناصر الجذب الترفيهية بمصر الجديدة، وستكون بديلة للسندباد، والتى كانت فى فترة من الفترات أحد أهم عناصر الجذب بحدود القاهرة.

وأوضح محافظ القاهرة، أن افتتاح هذا الصرح الكبير سيتطلب الاهتمام بالمرور، والذى سيتم بشكل أفضل بعد افتتاح جراج روكسى الإلكترونى الجديد، والذى سيحل جزء كبير من مشكلة المرور بشرق القاهرة وليس فى مصر الجديدة فقط، مشيرًا إلى أن افتتاح المرحلة الأولى منه ستكون فى مايو المقبل وتستوعب ما يقرب من 900 سيارة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى