متابعات

طاهر الأزهري : جنازة وعزاء مبارك أكدوا عظمة مصر وضربت الإخوان فى مقتل

قال طاهر الأزهري عضو هيئة مكتب مستقبل وطن أمانه القاهرة ، إن الجنازة العسكرية التى أقيمت للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، والذى وافته المنية أمس الأول الثلاثاء، تعبر عن عراقة وتحضر وعظمة الدولة المصرية.

أضاف، فى بيان له، مساء أمس الخميس: “ما شاهدناه خلال جنازة الرئيس الأسبق مبارك يؤكد أن مصر دولة عظيمة تحترم تاريخها وقادتها العظماء الذين قدموا كثيرا لهذا الوطن ويؤكد أيضا أن مصر لم ولن تنسى أبناءها الأوفياء الذين يحمونها بأرواحهم”.

جنازة مبارك

وأشار إلى أن المشهد الحضارى المتجسد فى جنازة الرئيس الأسبق مبارك يؤكد عظمة مصر وشعبها الذى أثبت عشقه للرئيس الراحل ورد له اعتباره أمام العالم أجمع، موضحا أن المشهد أصاب أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بالصدمة الشديدة لما حظيت به جنازة الرئيس الأسبق من مشاركة جماهيرية وشعبية وحب شديد من قبل جموع المصريين الأوفياء الذين خرجوا لتوديع رئيسهم الأسبق مبارك بمشاهد مليئة بالفخر والحب.

وأوضح طاهر الأزهري ، أنه يحسب للرئيس الأسبق مبارك أنه لم يلجأ لهروب كان متاحا له وتمسك بالبقاء فى وطن دافع عنه وأكد أنه يعشق تراب الوطن وأنه عاش وسيموت فى مصر لأنه باختصار رجل من رجال القوات المسلحة الأوفياء الذين يحمون الأرض والعرض بدمائهم الطاهرة، حتى ينعم المصريون بمزيد من الاستقرار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى