متابعات

«الصحفيين» تبحث ترتيبات الإفطار الجماعى و«حلف اليمين»

تستعد نقابة الصحفيين لوضع الاستعدادات اللازمة لإقامة حفل الإفطار الجماعى وحلف اليمين القانونية للمحررين الجدد، الذين تم قبولهم فى لجنة القيد الاخيرة .

وقال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن هيئة مكتب النقابة، ستبحث غدًا إقامة حلف القسم للزملاء الجدد، فى النقابة أو مركز شباب الجزيرة، كما كان متفقا عليه مسبقًا، مؤكدًا أن حفل الإفطار قائم فى موعده ولم يتغير، وسيتم فقط بحث مكان عقد حفل القسم.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن قانون النقابة ليس له علاقة بفكرة حلف اليمين، مؤكدًا أن السبب وراء عقد القسم بمركز شباب الجزيرة، هو أن كافيتريا النقابة مازالت تحت التجديد .

وأشار نقيب الصحفيين الى أن النقابة استقرت على تقسيط مبلغ رسوم القيد الـ1500 جنيه للزملاء الجدد، مراعاة لزيادة الأسعار، موضحًا أنه قرار مجلس نقابة، وليس قرارًا فرديًا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى