متابعات

محافظ الشرقية ينعى المجنّد رمضان السعيد شهيد “كارتة العياط”

أعرب اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن بالغ حزنه الشديد لاستشهاد المجند رمضان السعيد محمد أمين، مجنّد بالقوات المسلحة ابن قرية صفط زريق، التابعة لمركز ديرب نجم، الذي استشهد في هجوم مسلَّح علىمحطة تحصيل رسوم بالقرب من قرية البليدة مركز العياط جنوب الجيزة.
كما أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ضحية الواجب الوطني، مؤكدًا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءً، وأن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصرارًا وعزيمة على ملاحقة الإرهابواستئصاله من جذوره لاستعادة الأمن والاستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.
كان محافظ الشرقية قد أناب محمد عبدالغني، رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، بحضور الجِنازة وتشييع جثمان الشهيد، وتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرته والاستماع لكل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم؛ تقديرًا وتكريمًا لدماء ذكية روت أرض مصر الغالية دفاعًا عن أمنها واستقرارها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى