متابعات

الأربعاء.. نظر تجديد حبس ريهام سعيد

حددت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، جلسة الأربعاء المقبل، لنظر تجديد حبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، والمنتج الفنى ورئيس التحرير، أمام محكمة جنح السلام المنعقدة بالتجمع فى اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية أن الواقعة تتخلص فى تلقيها بلاغا باختطاف طفلين فى منطقة السلام، وعلى الفور كلفت بسرعة تحرير الأطفال وضبط الخاطفين، وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الأطفال والقبض على اثنين من خاطفيهم، اعترفا بأن أحد الأشخاص ويدعى إسلام كان أبرم اتفاقا معهما على الخطف، وأنه من سيقوم بشراء الأطفال منهما.

وأصدر قرار بسرعة ضبط وإحضار المدعو إسلام، وبضبطه، اعترف أن هناك فتاة تدعى غرام، معدة مع المذيعة ريهام سعيد، وقال إنها صديقته ودائما ما يعطيها أخبارا، وفى إحدى المرات قالت له “تعالى نعمل موضوع عن الخطف”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى