رياضة وملاعب

مجلس الخطيب يعلن مجموعة من القرارات المهمة قبل الموسم الجديد

ناقش مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، العديد من الملفات فى الاجتماع الذى عقد مساء أمس الاثنين بمقر النادى بالجزيرة، حيث جاءت قرارات المجلس على النحو التالى:

-التصديق على محضر الجلسة العاشرة، واعتماد مجموعة من القرارات فى الجلسة الحادية عشرة التى عقدت أمس الإثنين.

-اعتماد قرار الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى والمفوض من قبل المجلس بإدارة ملف كرة القدم بشأن الموافقة على استئجار طائرة خاصة للفريق الأول لكرة القدم للسفر إلى إسبانيا لخوض معسكر الإعداد للمرحلة المقبلة، فى إطار توفير كل سبل الدعم لفريق الكرة.

-اعتماد قرار الكابتن الخطيب رئيس النادى بشأن تفويض المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة بالسفر إلى إنجلترا للتفاوض مع إدارة نادى هيدرسفيلد الإنجليزى لإنهاء صفقة تمديد إعارة رمضان صبحى لاعب الفريق الذى تم الإعلان عن استمراره بصفوف الفريق لمدة موسم جديد بعد إنهاء المفاوضات بنجاح مع إدارة النادى الإنجليزي، وبناءا على رغبة اللاعب الذى تمسك باستكمال رحلته مع النادى بحثا عن تحقيق البطولات المحلية والإفريقية.

– اعتماد قرار الكابتن الخطيب بشأن سفر أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات إلى الجزائر لإنهاء صفقة اللاعب المالى اليو ديانج لاعب المنتخب المالى الأوليمبى ونادى مولودية الجزائر.

– الانتهاء من إجراءات تسلم أجهزة الاستشفاء التى تم التعاقد على شرائها، والخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى؛ لتجهيز اللاعبين، وإتمام عمليات الاستشفاء على أعلى مستوى تقنى يطبق فى أكبر الأندية العالمية، على أن يتم الشروع فى تركيب هذه الأجهزة بالنادى خلال الأيام القليلة المقبلة، كذلك الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بـالجيم الجديد وغرف خلع ملابس الفريق الأول الجديدة بملعب التتش بمقر الجزيرة

-اعتماد اللائحة المالية لقطاع الناشئين واعتماد تشكيل إدارة اكتشاف المواهب برئاسة الكابتن محمود صالح، واستحداث حوافز جديدة للمدربين واللاعبين، وذلك بناءً على القرارات الخاصة بلجنة التخطيط لكرة القدم التى تفضّل الكابتن محمود الخطيب بعرضها اليوم على مجلس الإدارة فى اجتماعه وتم التصديق عليها.

-اعتماد طلب مدير أكاديمية كرة القدم بالموافقة على اشتراك أبناء أعضاء فرع الشيخ زايد والتجمع الخامس بفرع الأكاديمية فى فرع مدينة نصر والحصول على كافة الامتيازات الخاصة بهذا الملف.

-اعتماد إنشاء فرع لأكاديمية النادى الأهلى فى أبو كبير بمحافظة الشرقية.

-اعتماد عقد السويدى أولا ليندجرين ومساعده روبرت مخطط الأحمال البدنى لقيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادى فى الموسم القادم، وذلك فى إطار خطة مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن محمود الخطيب للنهوض بجميع الفرق الرياضية لاستكمال رحلة البطولات والإنجازات التى تليق بآمال وطموحات جماهير الأهلى على كافة المستويات.

-توفير برنامج تحليل إحصائى لكرة السلة والموافقة على إقامة مباراة اعتزال اللاعب طارق الغنام لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادى، والموافقة على إعارة نيرمين إبراهيم لاعبة الفريق الاول لكرة الطائرة سيدات إلى نادى سبورتنج للموسم 2019-2020، والموافقة على تعيين طبيب بالجهاز الفنى لفريق كرة السلة رجال.

-اعتماد قرار تعيين اللواء خالد بدوى مديرًا للأمن بفرع الشيخ زايد، وأيضا اعتماد تعيين خالد سرور مديرًا لمجمع حمام السباحة بمقر النادى بالجزيرة، وذلك فى إطار استكمال الهيكلة التنفيذية للنادى.

-اعتماد لجنة البت الخاصة بتطوير الموقع الإلكترونى للنادي، بعد التعاقد مع واحدة من أكبر الشركات العالمية فى هذا المجال، وذلك بناء على توصية محمد الصبان مسستشار مجلس إدارة النادى لشئون لتكنولوجيا المعلومات.

-الموافقة على إبرام بروتوكول تعاون مع منظمة اليونيسيف التابعة للأمم المتحدة انطلاقًا من الدور المجتمعى والخدمى للنادى الأهلى فى قضايا الأطفال والأيتام، على أن يعقد مؤتمر صحفى لكشف التفاصيل الكاملة الخاصة بهذا البروتوكول يوم 22 يوليو بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى