ثقافه وفن

نقيب الموسيقيين يقدم كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية

قدم الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، اليوم، كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية للنقابة عن السنوات الأربع الماضية، وذلك عقب تقدمه أمس بأوراق ترشحه رسميا لدورة جديدة.

وقال طارق مرتضى المتحدث باسم النقابة إن الفنان هانى شاكر استطاع أن يوفر وديعة باسم النقابة بقيمة 24 مليون جنيه، بالإضافة إلى الانتهاء من مشروع إسكان النقابة بعد توقف استمر 5 سنوات، مضيفا أن شاكر سيقوم بعد غد الأربعاء، بتسليم أول مرحلة من الشقق السكنية للأعضاء.

وأضاف مرتضى أن شاكر تمكن من إقرار مشروع علاجى مميز للأعضاء تتحمل النقابة 70 % من تكاليفه، بالإضافة إلى رفع قيمة المعاش 5 مرات طوال السنوات الأربع الماضية ، مع المحافظة على زيادة سنوية للمعاش بقيمة 10%، موضحا أن النقابة لديها الآن حسابا بنكيا بقيمة 10 مليون جنيه، فضلا عن شراء أصول ثابتة من أموال النقابة عبارة عن مقرات إدارية بمعظم المحافظات، وتطهير النقابة من العضويات المزورة وإقالة المخالفين من مناصبهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى