رياضة وملاعب

مجلس الأهلى يُناقش لائحة الانتخابات فى اجتماع الليلة

يُناقش مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر خلال اجتماعه المقرر له مساء اليوم، الاثنين، بمقر الجزيرة، بنود اللائحة الجديدة للنادى التي ستُجرى على أساسها الانتخابات وذلك قبل عرضها على أعضاء الجمعية العمومية والتصويت عليها يومى  25 و26 أغسطس المقبل بفرعى الجزيرة ومدينة نصر واعتمادها أو رفضها أو تعديلها.

وشكل الأهلى مؤخرا، لجنة مصغّرة ضمت كلاً من رجائى عطية المحامى الكبير وعضوية المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق والدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد تنس الطاولة لإعداد لائحة خاصة بالقلعة الحمراء يكون هدفها الحفاظ على حقوق أعضاء الجمعية العمومية.

ويتمسك النادي الأهلي بإقامة جمعيته العمومية على يومين وداخل فرعين خاصة أنه لا يوجد بند صريح في قانون الرياضة الجديد يمنع ذلك، بالرغم من رفض اللجنة الأولمبية ومُطالبتها للنادي الأحمر في خطاب رسمي بعقد جمعيته علي يوم واحد فقط.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى