رياضة وملاعب

رسميا.. جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى، تعيين جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام، وتكليف أحمد عبد الله عضو المجلس بالإشراف على المنتخب الأوليمبى.

وعقد مجلس إدارة اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، اجتماعا مطولا مساء الأربعاء، واتخذ عدة قرارات. كما قرر المجلس تكليف محمد فضل وأحمد عبد الله عضوى المجلس بإعداد تصور عن الاستعداد لتنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة فى نوفمبر المقبل والهيكل التنظيمى المقترح للجنة المنظمة، وتأجيل البت فى العرض المقدم للمنتخب الوطنى الأول بآداء مباراة ودية مع منتخب البرازيل بالإمارات خلال شهر أكتوبر المقبل لحين تعيين الجهاز الفنى للفريق.

وقرر المجلس أيضا، تكليف الدكتور جمال محمد على نائب رئيس الاتحاد ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذى بحضور اجتماعات الاتحاد العربى لكرة القدم المقرر اقامتها فى جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 16 سبتمبر المقبل، وتعيين جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام على أن يقوم بالتشكيل المقترح للجنة وعرضها على مجلس الإدارة فى اجتماعه المقبل، بالإضافة إلى تكوين لجنة للانضباط برئاسة أحد رجال القانون لضمان النزاهة والشفافية وتطبيق العدالة على الجميع وعودة الانضباط للملاعب المصرية.

وقرر أيضا، الاستعانة بالدكتور صفوت النحاس الرئيس الأسبق للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لعمل هيكلة إدارية كاملة للاتحاد وفروعه، بجانب البدء فورا فى مناقشة العروض المقدمة لتطبيق تقنية “الفار” وإجراءات الحصول على التراخيص اللازمة من مجلس الاتحاد الدولى لكرة القدم، وكذلك تدريب الحكام استعدادا لتطبيقها فى أقرب وقت، بالإضافة إلى الموافقة على سفر المنتخب الوطنى لكرة الصالات إلى الإمارات برئاسة الدكتور سحر عبد الحق عضو مجلس الإدارة لأداء مباراتين وديتين ضمن برنامج إعداد الفريق المعتمد من قبل، وذلك خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر المقبل، وتكليف سحر عبد الحق بالإشراف على الكرة النسائية والشاطئية والخماسية، والموافقة على الاشتراك فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة.

كما قرر اتحاد الكرة، إلغاء دورة الترضية لأندية القسمين الثانى والثالث لعدم توافقها مع النظام الذى انتهت عليه المسابقة فى موسم 18-2019، بجانب تشكيل لجنة للتفتيش على الاستادات والملاعب ومتابعة حالتها برئاسة أحمد عبد الله عضو مجلس الإدارة، موضحا أنه جارى استكمال تشكيل باقى لجان الاتحاد للموسم الجديد على أن يتم الإعلان عنها تباعا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى