متابعات

متحدث النواب: إهانة عجينة للصحفيين لن تنتهي بالاعتذار

أبدى الدكتور صلاح عبد العال، المتحدث باسم مجلس النواب، إستياءه من تصرف النائب إلهامي عجينة، المشين ضد الزملاء الصحفيين، قائلًا: «لا يمثل مجلس النواب قط».

وقال عبد العال، خلال مداخله هاتفية عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، إن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، يكن كل التقدير والإحترام للصحفيين، مُضيفًا: «ما صدر عن عجينه، لا يمثل مجلس النواب وهو تصرف شخصي».

وتابع: مجلس النواب مجتمع بكل أعضائه، وأن رئيس المجلس، مهتم بالموضوع، لأن إساءة عجينه، تمثل إهانة للمجلس قبل إهانة الصحفيين، مؤكدًا أن الموضوع تحت لائحة مجلس النواب، ولن ينتهي بالإعتذار، حيث لا مجال ولا قبول بأي طريقة لتصرف بإساءة للصحفيين.

وكان الزملاء الصحفيين بمحافظة الدقهلية، خلال تغطيتهم لجولة محافظ الدقهلية، الدكتور كمال شاروبيم، حيث تعرضوا للإهانة من النائب إلهامي عجينة، عن دائرة بلقاس، بألفاظ نابية خارجة، عن كل حدود الاحترام واللياقة، ويعاقب عليها القانون.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى