حوادث

ليلة سقوط تاجر مخدرات قبل ترويج كمية من الحشيش فى ساقية مكى بالجيزة

أرشد تاجر مواد مخدرة، تم القبض عليه، قبل ترويجه كمية من مخدر الحشيش في الجيزة، عن مصدر حصوله على المضبوطات، وكشف لرجال المباحث عن هوية عاطل وراء إمداده بمخدر الحشيش، ليتولى ترويجه بين زبائنه.

وأضاف المتهم أنه اعتاد تخزين المواد المخدرة في منزله، حتى ينتهى منها بترويجها بين عملائه، من خلال التواصل معهم هاتفيا، لتحديد أماكن لقائهم، مشيرا إلى اعتياده ترويج المخدر بمنطقة ساقية مكي، والمنيب، بنطاق دائرة قسم الجيزة.

وسقط المتهم السابق اتهامه في عدة قضايا، في قبضة رجال المباحث، بعد أن وردت معلومات من مصدر سري، تفيد تورطه في ترويج المواد المخدرة بدائرة قسم الجيزة.

بإعداد كمين للمتهم، عقب الحصول على الإجراءات القانونية اللازمة، تم القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، اعترف بحيازتها للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى