حوادث

لهذا السبب .. جزار الخانكة البلطجى قتل ابنة زوجته

قتل جزار بمحافظة القليوبية ابنة زوجته البالغة من العمر 3 سنوات، بعدما تعدى عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، عقابا لها بسبب “التبول اللاإرادى”.

كان اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال ، رئيس فرع البحث الجنائى، بحضور ربة منزل 21 سنة مقيمة قرية القلج، دائرة مركز الخانكة، ووالدها 54 سنة عامل نظافة، وأبلغا بأن الأولى متزوجة حديثا من جزار 38 سنة، وتقيم بمسكنه برفقة ابنتها من زوجها الأول المتوفى، والتى تبلغ من العمر 3 سنوات.

وأشارت إلى أن ابنتها تعانى من مرض التبول اللاإرادى، وتنتابها حالات تشنج عصبى مشيرة إلى أنها بتاريخ 24 الجارى، وحال عودتها لمسكنها فوجئت أن ابنتها فى حالة إعياء شديد وبها كدمات متفرقة بالوجه والبطن والجسم على أثر تعدى زوجها سالف الذكر عليها بالضرب المبرح.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتحرر له المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة التى أمرت باتخاذ اللازم تجاهه

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى