حوادث

لص العجوزة.. «قشَّط» شقة الطبيبة وحاول سرقة بنك

ضبط رجال مباحث قسم شرطة الدقى بالجيزة، اليوم السبت، مرتكب واقعة محاولة سرقة أحد البنوك الكائنة بشارع جامعة الدول العربية عقب قيامه بسرقة شقة سكنية كائنة بالمنطقة.

كان قسم شرطة الدقى قد تلقى إخطارًا من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين أحد البنوك الكائنة بشارع جامعة الدول العربية باكتشاف العاملين بالبنك دخول أحد الأشخاص للبنك والشروع فى سرقته، حيث تبين تسلق الجانى للمواسير ودخول البنك من خلال نافذة بالطابق الثانى ووجود بعثرة بالمكاتب، ولم يتمكن من سرقة شىء.

وبعد جهود مكثفة لرجال الشرطة تمكن رجال المباحث من القبض على سعودى. ب. ع، 26 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة، وسبق اتهامه فى 47 قضية “سرقات متنوعة، ومخدرات، وإتلاف، وسلاح أبيض، وبحوزته بعض المشغولات الذهبيةوالإكسسوارات، والعملات الورقية والمعدنية المحلية والأجنبية حال تسلقه المواسير بعقار بالشارع ذاته، حيث تبين دخوله شقة طبيبة متواجدة خارج البلاد بالطابق الثانى، والاستيلاء على المضبوطات.

اعترف المتهم بارتكابه واقعة اقتحام البنك ومحاولة سرقته وهروبه دون أن يتمكن من سرقة شىء لدى شعوره بتواجد أحد أفراد الأمن.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى