ثقافه وفن

كن أول من يسمع أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد “كل حياتي”

يبدو أن المطرب المصري عمرو دياب على بعد أيام قليلة من طرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “كل حياتي”.

وأعلنت شركة “فودافون” للاتصالات عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook عن فتح الاشتراك في خدمتها لتصبح أول من يسمع أغاني الألبوم المنتظر.

وكشفت الشركة عن الإطلالة الجديدة لعمرو دياب مع تعليق: “الصيف لا يبدأ بدون عمرو دياب. اطلب #440* واشترك في ألبوم عمرو دياب “كل حياتي” لكي تكون أول من يسمع أغانيه قبل أي شخص. سعر الأغنية جنيه ونصف الجنيه فقط”.

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.

ومن ناحية أخرى، وعلمت الشباب نيوز أن عمرو دياب من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا قريبا في اليونان، وبعدها سيحيي حفلا غنائيا آخر في فرنسا، وبعدهما يعود إلى موطنه مصر لإحياء حفلتين خلال فصل الصيف الجاري وتحديدا في منطقة الساحل الشمالي، وسيتم الإعلان عن هذه الحفلات قريبا.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى