ثقافه وفن

عمرو مصطفى يفتح النار على شيرين: «عرتينا»

رد الملحن عمرو مصطفى على ما بدر من المطربة شيرين عبد الوهاب من إساءة للنجم عمرو دياب في المؤتمر الصحفي لمهرجان قرطاج أمس بتونس.
 
وكتب عمرو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تعليقًا على هذا الأمر: «عندما يتم استضافتي في أي برنامج خارج الحدود المصرية بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري».

وأضاف «لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي امثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللاسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف….. عمره ما هيكون بنأدم ومسئول #عرتينا».

 
وكانت شيرين قد أكدت أمس في المؤتمر الصحفي لمهرجان قرطاج أن إساءتها للفنان عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش كانت متعمدة وأنها لم تتراجع عن قرارها.
عمرو مصطفى يفتح النار على شيرين بعد إساءتها للهضبة: «عرتينا»

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى