حوادث

كلب المطرية يتصدر تويتر .. ونشطاء : دول مش بشر

تصدر هاشتاج #كلب_المطريه، موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وذلك بعد اعتداء عدد من الشباب على “كلب” وتقطيع جسده، بسبب قيامه بأكل ماعز، ملكا لهم.

وتسببت الواقعة، فى حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تم تقطيع جسد الكلببالسكين، مما أدى إلى حدوث نزيف حاد له، فيما طالب عدد من النشطاء بسرعة ضبط المتورطين فى الواقعة ومحاكمتهم.

وقال أحمد فاروق مستنكرا الواقعة: (دخلت امرأة النار فى هرة ربطتها فلا هى أطعمتها ولا هى تركتها تأكل من خشاش الأرض)، حسبنا الله ونعم الوكيل، وقالت أخرى: دول مش بشر أبدا وربنا ينتقم منهم واحنا للأسف لا عندنا حقوق حيوان ولا نبات، وأضاف مواطن آخر: “ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء”، فيما قال آخر: “ضربوه وعذبوه بالسنج والسيوف لحد ما مات”.

وكان رواد مواقع التواصل، قد تداولوا فيديو يوثق لحظة قيام مجموعة من الشباب، بتمزيق جسد كلب، بالأسلحة البيضاء، بطريقة وحشية، وحاول الأهالى التدخل لتخليصه، إلا أنهم استمروا فى تعذيبه مما دفعه إلى الاحتماء بتوك توك، واستمروا فى الاعتداء عليه حتى فارق الحياة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى