حوادث

كشف 3 حسابات تحرض ضد الدولة على فيسبوك

تمكن قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من ضبط 38 قضية تحريض على العنف والابتزاز المادى والنصب على المواطنين عبر شبكة الإنترنت.

وشنت الأجهزة الأمنية، حملات متنوعة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم المتعلقة بالتكنولوجيا الحديثة ومتابعة الصفحات التحريضية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ومكافحة جرائم الابتزاز المادى والنصب على المواطنين، وأسفرت خلال أسبوع عن ضبط 38 قضية متنوعة.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على 3 حسابات لقيام القائمين عليها بنشر مشاركات تحريضية لارتكاب أعمال تخريبية ضد المؤسسات والمواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى.

وفى مجال مكافحة جرائم الابتزاز المادى والنصب على المواطنين، تم ضبط 35 متهما لقيامهم بارتكاب عدد من وقائع الابتزاز المادى والنصب على المواطنين بعدد من مديريات الأمن عبر شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت”.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك الوقائع.​

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى