أخبار

قطاع حقوق الإنسان بالداخلية ينظم عددا من الزيارات لطلاب المدارس

قام قطاع حقوق الإنسان، بإشراف اللواء شريف جلال، مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان، بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن والجهات المعنية بتنفيذ برنامج يتضمن، تنظيم زيارات لطلاب المدارس بمراحلها المختلفة لبعض الجهات الشرطية التابعة للمديريات “النجدة – المرور – الحماية المدنية”، حتى يتعرف الطلاب على دور رجال الشرطة فى المحافظة على الأرواح والممتلكات، واستعراض المُعدات والتجهيزات وشرح الدور الذى تقوم به تلك الجهات لخدمة المواطنين وتحقيق رسالة الأمن والرد على استفسارات الطلاب.

وخلال الزيارات تم توزيع بعض المطبوعات التى تنمى روح الولاء والإنتماء للوطن.

كما تم استضافة عددًا من طلاب تلك المدارس عقب الزيارات بأندية الشرطة بكل مديرية، لقضاء يوم ترفيهى وتوزيع الهدايا الرمزية لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم.

وفى تقليد سنوى تزامنًا مع بدء العام الدراسى الجديد قام عددًا من القيادات والضباط بمختلف مديريات الأمن بمصاحبة ومرافقة أبناء الشهداء فى اليوم الدراسى الأول، وذلك تخليدًا ووفاءً وعرفانًا بتضحيات وعطاء شهداء الوطن وأبنائه من رجال الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءً لأمن الوطن والتأكيد على تضحيات أبنائهم الأبطال التى ستظل دومًا وسامًا على صدور رجال الشرطة.

يأتى ذلك إيمانًا من وزارة الداخلية بأن تنمية الوعى لدى النشء الصغير يُعد أحد الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى