أخبار

الشهر العقارى يعلن عن 6 خدمات يقدمها للمواطنين خلال الفترة المقبلة

أعلن وزير العدل المستشار عمر مروان، عن عدد من الخدمات التى تقدمها مصلحة الشهر العقارى والتوثيق وفقاً لتعليمات رئيس مجلس الوزراء اليوم.

وتسلمت مكاتب الشهر العقارى تعليمات مساعد وزير العدل لشؤون الشهر العقارى والتوثيق منشورًا فنيًا تم توزيعه على المأموريات بشأن الخدمات التى ستقدمها المكاتب خلال الفترة المقبلة.

ونص القرار أنه بشأن الإجراءات المتوالية التى تتخذها الدولة لحماية المواطنين من أية تداعيات محتملة لفَيروس كورونا المستجد، وصدور قرار رئيس الوزراء باستمرار تلك الإجراءات ومنها تعليق الخدمات المقدمة للجمهور من الوزارات والمصالح ومنها مصلحة الشهر العقارى والتوثيق، وبناءً على توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى باستثناء المعاملات الآتى بيانها والمقدمة من فروع التوثيق على مستوى الجمهورية من الخدمات المعلق تقديمها للجمهور بتلك الفروع.

الشهر العقارى
وشملت معاملات عقد إيجار إثبات التاريخ، والتصديق الدفاتر التجارية، ومحضر إيداع وصية مغلقة، ومحضر فتح وصية مغلقة، وتوكيل خاص لصرف المعاش، وأخيرًا الإقرارات، قرر وزير العدل بدء تقديم معاملات التوثيق السابقة من 26 أبريل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى