أخبار

وفد أمريكى فى وزارة الخارجية

استقبل وزير الخارجية سامح شكرى وفد غرفة التجارة الأمريكية، فى إطار الإعداد لزيارة بعثة طرق الأبواب التابعة للغرفة إلى الولايات المتحدة قريبا.

وصرح المستشار أحمد أبوزيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن وفد غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، أشار إلى اختياره إتمام زيارة بعثة طرق الأبواب فى هذا التوقيت للبناء على الزيارة الإيجابية والناجحة للسيد رئيس الجمهورية الأخيرة إلى واشنطن، ولمناقشة سبل تعزيز ودعم علاقات التعاون بين مصر والولايات المتحدة، والارتقاء بمستوى التبادل التجارى والاستثمارى بما يخدم مصالح الدولتين والشعبين.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن شكرى حرص على الإجابة على استفسارات الوفد حول مختلف جوانب العلاقات المصرية الامريكية المختلفة، كما استعرض عناصر برنامج الإصلاح الاقتصادى، مؤكداً على أهمية دعم الولايات المتحدة للاقتصاد المصرى فى الفترة الراهنة.

من جانبه، أكد وفد غرفة التجارة الأمريكية على أن الفترة الحالية سانحة لزيادة الاستثمارات الأمريكية فى مصر، وأن الوفد سيحرص خلال لقاءاته مع مختلف دوائر صنع القرار فى الولايات المتحدة على دعم وتعزيز العلاقات المصرية الأمريكية وإبراز عناصر القوة فى تلك العلاقة وأهميتها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى