حوادث

قضية الاعتداء على رضيعة.. الزوجة: صورنى فى أوضاع مخلة.. والزوج: مش بنتى

بدأت التحقيقات الأولية مع الأب الذى قام بتعرية نجلته وزوجته، إذ قالت الزوجة فى التحقيقات إنها لم تكن المرة الأولى التى يتعرض لها الزوج بالضرب والسب هى ووالدها، وأنه دائمًا ينهال عليها بالضرب والشتائم ودائمًا كانت تذهب لبيت والدها غاضبة، إلا أنه كان دائمًا يهددها حتى تضطر إلى الرجوع إلى بيت زوجها من أجل طفلتها”.

وأضافت الزوجة، فى التحقيقات، “منذ أول شهر فى زواجها وهى تواجه المشاكل والخناقات معه دون أى سبب، وكان دائما يطعن فى شرفى وشرف والدى ويتهمنى بأننى مازلت على علاقة بخطيبى السابق، إذ إنه قام بالتعدى على خطيبى السابق من قبل، وقال إن الطفله سيدة ليست ابنته بالرغم من أنى طلبت منه مرارًا أن نجرى تحليل الـ dna للطفلة للتأكد من نسبها، ولكنه رفض دون سبب”.

وقالت أيضا إن زوجها كان يجبرها على تصوير فيديوهات مخلة تحت تهديد السلاح، ويجبرها على أنها توقع على وصولات أمانة، وأضافت: “هو وأهله سرقوا معظم عفش المنزل بالإضافة إلى الذهب”.

أما الزوج رمضان، الذى يبلغ من العمر 38 سنة، قال فى التحقيقات إن لديه فيديوهات مخلة لزوحته واتهمها بعدم الشرف، لانه قال إنه كان على علم بأنها كانت ما زالت على علاقة بخطيبها السابق، وكان يضربها ويهين والدها بسبب أفعال ابنته، وعلى أساسه لم يسجل الطفلة باسمه حتى الآن بعد سنة ونصف من ولادتها.

وقال فى التحقيقات الأولية، إنه لم يظلمها ولكنه يثأر منها وينتقم عن طريق فعلته المشينة التى فعلها بابنته الرضيعة.

وأضاف الزوج: “كنت بحبها واتجوزتها وأنا بحبها وكنت براعى ربنا فيها، ولكن بعد مشاهدة تلك الفيديوهات تغير الأمر وخفت أن تكون الطفلة ليست ابنتى بعد ما شاهدته وكنت أتعدى عليها بالضرب المبرح بالفعل، ولكن كان ذلك رد فعل على ما شاهدته”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى