حوادث

قرار المحكمة فى أولى جلسات محاكمة غادة عبد الرازق

أجَّلت محكمة جُنح المعادى، اليوم الأحد، نظر أولى جلسات محاكمة الفنانة غادة عبد الرازق، لاتهامها بارتكاب فعل فاضح من خلال نشرها فيديو “بث مباشر”، تضمن ظهور جزء من جسدها إلى جلسة 7 سبتمبر المقبل، لتقديم المستندات.

وقال سمير صبرى، المحامى بالنقض فى الجُنحة المباشرة التى أقامها، إن غادة عبدالرازق تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهى فى حالة تُشبه السُكْر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعى لكون الفيديو يذاع مباشرًا، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعى بصورة كبيرة وأصبح متداولًا.

وأوضحت الجنحة المباشرة أن تصرف غادة يعد فعلًا خادشًا وفاضحًا للجميع دون أن تراعى حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة فى المجتمع، مطالبًا بعقابها بالمادة 178 من قانون العقوبات التى تصل فيها العقوبة إلى الحبس سنة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى