حوادث

قاتل زوجته السودانية: ذبحتها وجلست على المقهى أشرب شاى

أمرت نيابة أكتوبر ثان، تحت إشراف المستشار مدحت مكى المحامى العام الأول لنيابات أكتوبر، بحبس فتح الله.ض “سودانى الجنسية”، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة برئاسة المستشار خالد طاهر رئيس نيابة أكتوبر ثان، بعد الاستعانة بخبير فى لغة الإشارة، لكون المتهم أبكم.

وقال المتهم ويدعى فتح الله.ض 41 عامًا، إنه تزوج من فتاة سودانية تدعى تهانى.ف تبلغ من العمر 18 عامًا، وحضرا إلى مصر منذ قرابة 7 أشهر، مشيرًا إلى أنه كان يغار عليها بشدة، نظرًا لفارق السن الكبير بينهما.
وأضاف المتهم، أن المجنى عليها كانت ترفض معاشرته لفارق السن الكبير بينهما، وأنها كانت تتحدث معه بشكل غير لائق، وعصبية شديدة.

وأشار إلى أنه فى يوم الحادث، حاول معاشرتها فرفضت كالعادة، فتركها وانتظر خروجها من الحمام وأحضر سكينًا من المطبخ وفور خروجها قام بذبحها بسكين، فسقطت قتيلة غارقة فى دمائها.

وكشف المتهم عن أنه ارتكب الجريمة قرابة الساعة الثانية فجرًا وظل جالسًا بالشقة بجوار الجثة حتى الساعة التاسعة صباح اليوم التالى، وخرج من الشقة بعد أن قام بتغيير ملابسه الملطخة بالدماء، وتوجه إلى مقهى أسفل المنزل وتناول شاى وشيشة، ثم عاد إلى العقار وطرق باب أحد جيرانه وأبلغه بالإشارة أنه ذبح زوجته، فأسرع معه الجار إلى الشقة، وعندما شاهد الجثة قام بإبلاغ الشرطة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى