حوادث

فى واقعة انتحار مريض كورونا بالعباسية .. تحقيقات مستمرة وعدم وجود شبهة

أنهى مريض بفيروس كورونا، حياته منتحرًا إذ قام بالقاء نفسه من الطابق الرابع داخل مستشفى الصدر بالعباسية، متأثرًا بحالة اكتئاب حادة، ساءت إثرها حالته النفسية، فقرر الانتحار.

النيابة العامة بمدينة نصر، فتحت تحقيقات موسعة فى الواقعة، واستدعت الطبيب المعالج للحالة، وشهود عيان ومسئولى المستشفى، لسؤالهم عن الحادث الذى كشفت تحريات مباحث قسم شرطة مدينة نصر، أن المريض كان يتلقى العلاج بعد ثبوت إصابته بالفيروس.

الكشف الطبى على المتوفى بيّن أنه أُصيب بكسور متفرقة بالجسد، وإصابته بكسر فى الجمجمة، ونزيف داخلى عقب قيامه بالقاء نفسه، كما أكد مصدر أمنى عدم وجود شبهة جنائية، بينما تقوم جهات التحقيق بفحص كاميرات المراقبة بالمستشفى لكشف تفاصيل الواقعة.

وقررت نيابة مدينة نصر، استدعاء الطبيب المعالج وشهود العيان لسؤالهم حول الواقعة، والتخلص من حياته بالانتحار عن طريق إلقاء نفسه من غرفته فى مستشفى الصدر بالعباسية.

كما قررت نيابة مدينة نصر بتشريح جثة المريض المصاب بفيروس كورونا، كما صرحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعى، لبيان أسباب الوفاة وبيان إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه وإعداد تقرير بالواقعة.

وأكد مصدر ان التحقيقات لا تزال جارية فى واقعة انتحار مريض بفيروس كورونا المستجد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى