حوادث

فى الساحل.. رجل وامرأتان «قشَّطوا» محل مجوهرات

ألقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل، بالقاهرة، اليوم الأحد، القبض على رجل وسيدتين، لاتهامهم بسرقة محل مجوهرات.

كان قسم شرطة الساحل قد تلقى بلاغًا من موريس يعقوب، 73 سنة، مدير وشريك بمحل مصوغات، باكتشافه سرقة 4 أطقم ذهبية، و70 ألف جنيه من داخل المحل الذى يملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

وكشفت التحريات التى تمت بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ونفذها اللواء نبيل سليم، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد حسام عبدالعزيز، رئيس مباحث قطاع الشمال، ورئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الساحل، سلامة منافذ المحل، وسرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن 5 علب بداخلها 5 أطقم ذهبية، و5 مشابك غوايش، وكيس بداخله كمية من لعب الأطفال وزنت 400 جرام، و8 غوايش، و3 علب، ومبلغ مالى 70 ألف جنيه.

وأكدت أن وراء ارتكاب الواقعة محمد. م، 24 سنة، عاطل، ونورهان. ط، 34 سنة، دون عمل، وسمر. ط، 28 سنة، دون عمل، شقيقة الثالنية.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، خلال أحد الأكمنة، إذ أقر الأول بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح الأصلى، وأكد أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة محل مشغولات ذهبية.

وعقب قيام المجنى عليه بإغلاق المحل واستقلال سيارته قام بتتبعه مستقلًا سيارة أجرة “تاكسى” وحال توقفه لشراء بعض المستلزمات تمكن من مغافلته والاستيلاء على مفاتيح المحل من داخل السيارة، وتوجه إلى المحل، واستولى على ما بداخله من مسروقات، وفر هاربًا، مشيرًا إلى اقتصار دور المتهمتين الثانية والثالثة على إخفاء المسروقات بمسكنهما.. وتم تحرير المحضر اللازم للمتهمين، وأُخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى