حوادث

عن طريق «فيس بوك».. طالبة ثانوى تهرب من أهلها للزواج عرفيا من عجوز

هربت طالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى مقيمة بقرية تابعة لدائرة مركز ديرب نجم، منذ يومين، بعد أن تعرفت على شخص يبلغ من العمر 60 عاما، مقيم بالقناطر الخيرية في القليوبية عن طريق موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وأخذ يستدرجها حتى صارت بينهما علاقة عاطفية، وقام بإقناعها بالهرب من منزل أسرتها ليتزوجها عرفى.

تمكن ضباط مباحث ديرب نجم بالشرقية، من إعادة الطالبة المتغيبة عن منزلها، تبين هروبها برغبتها متجهة إلى لقاهرة للزواج من الشخص الذى تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعى، وتم إخطار نيابة ديرب نجم، برئاسة جمعة الششتاوى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بتغيب “ه. ف” 16 سنة طالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى، مقمية بقرية تابعة لدائرة مركز ديرب نجم، منذ يومين، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 3812 إدارى مركز ديرب نجم لسنة 2019، وقام البعض من أقاربها بالتجمهر لمطالبة الأمن بعودتها.

وتوصلت التحريات الأولية لضباط مباحث ديرب نجم، برئاسة الرائد عبد المنعم علاء، وبإشراف العقيد حسين السماحى، مفتش مباحث المركز، إلى أن الفتاة تعرفت على شخص عمره 60 عاما، بالمعاش، مقيم بالقناطر الخيرية فى القليوبية، من خلال موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وصارت بينهما علاقة عاطفية، وقام بإقناعها بالهرب من منزل أسرتها للسفر إليه، وتزوجها عرفيا.

وتم ضبط الشخص الذى دفعها للهروب، وعرضهما سويا على النيابة العامة، فى محضر التغيب المحرر من أسرتها، وبإعادة الفتاة وصديقها تم تحرير المحضر رقم 3812 إدارى مركز ديرب نجم لسنة 2019 وجارى عرض الفتاة وصديقها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى