حوادث

عصابة «محور الضبعة» أمام الجنايات

أحال المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، 4 عاطلين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بسرقة سيارتين أعلى محور الضبعة الجديد.

أعد أمر الإحالة المستشار حسين عامر مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، وتضمن اتهامات السرقة بالإكراه، وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، والشروع فى القتل.

وكشفت التحقيقات، عن أن أمين شرطة أفاد بأنه أثناء تكليفه بتأمين سيارتين محملتين بشحنة مهمات وطرود بترولية قادمة من مطار القاهرة، فى طريقها إلى الإسكندرية، وأثناء مرورهما أعلى محور الضبعة الجديد وقبل محطة تحصيل الرسوم بكيلومترات، تعطلت إحدى السيارتين، وقام على إثر ذلك قائدها بالاتصال بقائد السيارة الأخرى الذى كان يسبقه بمسافة للعودة إليه ومساعدته فى إصلاحها.

أضافت التحقيقات، إلى أنه أثناء محاولة إصلاحهما للسيارة، فوجئا بخروج 4 مسلحين عليهما يستقلون دراجتين بخاريتين يهددونهما بأسلحة نارية وبيضاء، وتمكنوا من الاستيلاء على مبالغ مالية من داخل السيارتين بلغت قرابة 10 آلاف جنيه، وأثناء ذلك حاولوا سرقة السلاح الميرى من أمين الشرطة المتولى حراسة السيارتين، فقاومهم وحدث بينهم شد وجذب فأطلقوا صوبه النيران، وأصابوه بعدة إصابات، قام على إثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية لمحاولة إرهابهم، إلا أنهم قاوموه فأصابهم فى أطرافهم ولاذوا بالفرار.

وأشارت التحقيقات إلى أنه بالتحرى وتقنين الإجراءات تبين أن هؤلاء العاطلين وراء ارتكاب الواقعة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى وبمواجهتهم أمام وكيل النيابة أقروا بارتكابهم للواقعة وتكوينهم لتشكيل عصابى رفقة شخصين آخرين، وبارتكابهم لعدة وقائع مماثلة بنفس الطريقة، وبأنهم كانوا يعملون فى حرف مختلفة، إلا أنهم لم يعثروا على عمل فى الآونة الأخيرة فلجأوا لارتكاب جرائم السرقة بالإكراه.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى