حوادث

عاكس زوجته.. وحينما عاتبه الزوج طعنه بمطواة

جريمة بشعة شهدها حى صفط اللبن، بالجيزة، بعدما تعرض شخص لطعنات الغدر على يد جاره، على خلفية عتابه له لمعاكسة زوجته، ليتطور الأمر ويأتى أهل القتيل ليشعلوا النار فى منزل الجانى.

المتهم – حسبما أفادت التحريات – كان دائم معاكسة ومضايقة زوجة وأبناء صديقه، ورغم عقد جلسات صلح والاتفاق على ألا يتم مضايقة زوجة وأسرة المجنى عليه، إلا أنه لم يمتثل للاتفاق، واستمر فى معاكسته لزوجة جاره.

وكشفت التحقيقات أن الجريمة وقعت الساعة السادسة مساء، حينما اشتكت زوجة المجنى عليه له، وأخبرته أن المتهم يقوم بمضايقتها أثناء سيرها فى الشارع، مما أثار غضب الزوج، واتجه إلى المتهم، المقيم فى منزل بجواره وعنفه، وتدخل الأهالى وقاموا بإنهاء المشادة الكلامية بينهما، وبعدها توجه المجنى عليه ويدعى سيد إلى عمله.

وبمرور ساعات قليلة عاد “سيد” من عمله، وحدث عتاب بينه وبين جاره، وكان جالسا أمام منزله، وطلب من المتهم الحديث فى مكان قريب من منزله، وذهب معه المتهم، وأثناء ذلك أخرج مطواة من ملابسه وطعنه فى جانبه الأيمن وباغته فى جانبه الأيسر بطعنة أخرى، فسقط غارقا فى دمائه، وتجمع الأهالى وحضرت أسرة المجنى عليه وأحرقوا شقة المتهم.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بوقوع مشاجرة وسقوط أحد الأهالى قتيلا، وتبين قيام أحد الأهالى بقتل جاره مستخدما مطواة، وعقب علم الأهالى أشعلوا النيران فى منزل المتهم.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهم بارتكاب الجريمة، كما تم ضبط المتهمين بإشعال النيران فى منزل المتهم، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى