حوادث

طالب يخنق جده ويشعل النيران في شقته بالظاهر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في كشف غموض إشعال نيران داخل شقة بأحد العقارات بمنطقة الظاهر، مما أسفر عن مصرع مسن، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيده والذي قام بخنقه وإشعال النيران لإخفاء الجريمة بعد أن كشف أمره أثناء السرقة، وتم ضبط المتهم.

تلقى قسم شرطة الظـــاهر، بلاغا يفيد بنشوب حريق بعقار بدائرة القسم، بالانتقال تبين أن العقار مكون من 3 طوابق ونشوب الحريق بشقة بالدور الأرضي يقطنها بمفرده “سلامة يوسف” 90 سنة، بالمعاش (توفي إثر إصابته بحروق متعددة بالجسم).

وتمكنت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على الحريق وإخماده، بسؤال نجل المتوفى “نبيل سلامة” 55 سنة عاطل، لم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل لمشاهدة “مصطفى ن” 21 سنة، طالب بكلية الحقوق جامعة حلوان (حفيد المجني عليه) بالمنطقة محل الواقعة في وقت وقوع الحادث، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفر أحدها عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف، أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بمسكنه، خطط لسرقته وبتاريخ الواقعة توجه لسكن المجني عليه بدعوى زيارته والاطمئنان على صحته وحال تواجده صحبة المجني عليه قام بمغافلته والدلوف لغرفة نومه بحثًا عن أية مبالغ مالية إلا أن المجني عليه شاهده وحاول الاستغاثة بالجيران، فقام بخنقه بيده حتى تأكد من وفاته وعقب ذلك لم يتمكن من العثور على أية مبالغ مالية.

وتابع، أنه خشية افتضاح أمره قام بإحضار بعض الملابس الخاصة بالمجني عليه من دولاب غرفة نومه وأضرم بها النيران باستخدام ثقاب الكبريت وفر هاربًا، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى