حوادث

طالبة تقتل زميلتها لرفضها تنظيف الشقة معها فى الإسكندرية

قتلت طالبة بالمعهد الفنى الصناعى فى الإسكندرية زميلتها بضرب رأسها فى الحائط، لخلافات بينهن على أعمال تنظيف شقة مستأجرة بمنطقة ميامى.

وتلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه بوصول “أ..أ” 19 عاما، طالبة بالمعهد الفنى الصناعى، مقيمة فى شبراخيت، مستشفى مار مرقص مصابة بكدمات فى الرأس وتوفيت عقب وصولها إلى المستشفى المشار إليها.

وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المذكورة وزميلتها “م.ف.ع” 19 عاما، مقيمة بمركز رشيد، بسبب الخلاف بينهما على أعمال تنظيف بالشقة الكائنة بعقار بشارع خالد بن الوليد فى ميامى مستأجرة للإقامة فى أثناء الدراسة.

وكشفت التحريات عن تطور المشادة بين الطالبتين إلى مشاجرة واشتباك بالأيدى، قامت إثرها الأخيرة بخبط رأس زميلتها بأحد حوائط الشقة ما أدى إلى سقوطها على الأرض مغشيا عليها، وحدوث إصابتها التى أودت بحياتها.

وبسؤال زميلتهن المقيمة معهن بالشقة المدعوة “س.ع.غ” 19 عاما، طالبة بكلية الحقوق، أيدت ما جاء بالفحص، وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه من ضبط المتهمة، واعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطه أول المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى