حوادث

ضبط متسول بالموسكى بحوزته 30 ألف جنيه

يستيقظ يوميا فى الصباح الباكر، عملاً بمبدأ “الرزق بيحب الصحيان بدرى”، يتسلل بالقرب من السفارات والقنصليات والبنوك الأجنبية للحصول على حفنة من الدولارات من الأجانب، قبل أن يتوجه لمحطات المترو والسكة الحديد لاستكمال عملية التسول التى تنتهى عند منتصف الليل.

ورغم أن العجوز سبق وتم القبض عليه فى قضية تسول بمنطقة الموسكى بالقاهرة، وصدر ضده حكم بالسجن شهر، إلا أنه وجد من مهنة التسول وسيلة لتحقيق الثراء السريع، حيث يستطيع بكلماته المعسولة جمع الأموال بطريقة سهلة وفى وقت قصير.

المتسول العجوز، ينسج من خياله روايات وقصص تارة عن معاناته من جملة أمراض، وتارة أخرى عن عدم وجود مصدر رزق له بعد وفاة أولاده جميعاً، ليجد المال يسبق دموع المواطنين، الذين يتعاطون مع المتسول العجوز، ولا يعلمون أنه متسول بدرجة “مليونير”.

رجال شرطة النقل والمواصلات، قرروا كتابة فصل النهاية فى حياة هذا المتسول “الطماع”، الذى كنز المال، وبات يمتلك ثروة طائلة جراء عمليات التسول، حيث ارتابوا به أثناء وجود بمحطة مترو المظلات، فتم القبض عليه، وبفحص اسمه على جهاز تنفيذ الأحكام تبين أنه هارب من شهر حبس.

وتم تفتيش المتسول، حيث عثر بحوزته على 30 ألف جنيه جمعها من أعمال التسول، مؤكداً أنه نجح فى جمع دولارات وعملات عربية من بعض الأشخاص تمهيداً لاستبدالها بعملات مصرية، وأنه نجح خلال فترة زمنية قصيرة فى جمع آلاف الجنيهات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى