حوادث

ضبط لصين سرقا مجمعًا استهلاكيًا فى الإسكندرية

تمكنت مباحث قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، من ضبط شخصين بتهمة سرقة مواد غذائية من مجمع استهلاكى بمنطقة الورديان غرب المحافظة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم مينا البصل، بشأن بلاغ المواطن محمد إبراهيم السيد، مدير مجمع الورديان الاستهلاكى بشارع الأمان دائرة القسم، باكتشافه سرقة بعض المواد الغذائية من داخل المجمع.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائى، إلى أن مرتكبى الواقعة هما: “م.ا.ع.م” 36 عامًا “فران”، سبق اتهامه فى 3 قضايا سرقة، إتلاف، سلاح أبيض، و”م.ا.ع.م”، 32 عامًا “قهوجى”، سبق اتهامه فى 10 قضايا سرقة متنوعة، ومخدرات، وأقراص مخدرة، مشاجرة، وتبديد.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين. وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا بقيامهما بدخول المجمع عن طريق ثقب حائط محل مهجور ملاصق للمجمع، والعبور من خلاله لسرقة المواد الغذائية. وبإرشاد المتهمين، تم ضبط المسروقات والأدوات المستخدمة.

تم تكليف إدارة البحث الجنائى باستكمال التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى