حوادث

ضبط عنصرين إجراميين بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة فى الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من استهداف، وضبط شقيقين من العناصر الإجرامية الخطرة فى الدقهلية، وبحوزتهما أسلحة نارية، وكمية من البانجو، بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

وشنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية حملة أمنية مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع قوات الأمن المركزى استهدفت ضبط عاطل، مقيم بمنية النصر، مسجل شقى خطر فرض سيطرة، وسبق اتهامه فى 17 قضية ما بين سرقة بالإكراه، ومقاومة سلطات، استعراض قوة، ومخدرات.

 

وأشارت التحريات إلى أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 4 أحكام قضائية صادرة ضده فى قضايا “مخدرات، مقاومة سلطات، سرقة، استعمال قوة” بلغ جملة العقوبة فيها السجن 8 سنوات.

كما ضبطت قوات الأمن شقيقه عاطل، وسبق اتهامه فى 13 قضية ما بين “سلاح، مخدرات، ضرب”، وفى أثناء وصول القوات قام المتهمان بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية، وعلى الفور قامت بمبادلتهم حتى تمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفرت عن إصابة المتهمين بطلق نارى وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، وضبط بحوزتهما “بندقية آلية، بندقية خرطوش، وبخزينتهما 9 طلقات نارية، و10 كيلو بانجو”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى