حوادث

ضبط عاطل يدير صفحة لبيع سماعات للغش بالامتحانات

نجح قطاع نظم الاتصالات والتكنولوجيا، من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عن بيع سماعات صغيرة الحجم، تُستخدم فى حالات الغش داخل لجان الامتحانات.

رصدت القوات الحساب المسمى “أصغر سمعة أصغر سمعة” على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، القائم على نشر مُشاركات تتضمن الإعلان عن بيع سماعات صغيرة الحجم تُستخدم فى حالات الغش داخل لجان الامتحانات، حيث تبين من الفحص الفنى للحساب المشار إليه إلى أن القائم عليه يدعى محمد.ر.ى، حاصل على ليسانس حقوق، ومقيم بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن الفيوم، تم ضبط المذكور وبحوزته “هاتف محمول”، والمرتكب من خلاله الواقعة، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تُشير لإدارته الحساب المشار إليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وسابقة شرائه تلك السماعات من أحد المحال بمنطقة العتبة بالقاهرة،وقيامه بإعادة بيعها، لرغبته فى الحصول على مكاسب مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى