حوادث

ضبط شبكة دعارة عائلية فى طنطا

ضبطت المباحث الجنائية بقسم أول طنطا فى الغربية، مسجل خطر يقود شبكة دعارة فى منطقة «العجيزي» و4 سيدات و3 رجال فى أثناء ممارستهم للرذيلة.
كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد وليد الصواف مفتش المنطقة المركزية، بوجود مسجل خطر فى منطقة «العجيزي» بإحدي الشقق السكنية فى مساكن الشباب واستخدامها لتسهيل الدعارةوممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.
وانتقل النقيب محمد العسال معاون مباحث القسم، وتبين وجود مسجل خطر يدعى «إبراهيم. ك» (43 عامًا) يقود شبكة للدعارة مكونة من 4 سيدات بينهن شقيقتي زوجته وسيدتان من أقاربه من الدرجة الثانية، بالإضافة إلى 3 رجالمن محافظة المنوفية، يترددون على الشقة لممارسة الرذيلة، وبحوزة الأول شريط من العقاقير الممنوع تداولها يبيعه للمترددين فى أعمال الدعارة وهاتف محمول.
تمَّ ضبط المتهمين واصطحابهم لديوان عام قسم أول طنطا، وبمناقشتهم أكد الرجال المترددون على الشقة، أنَّ هذا القواد يسهل عملية الدعارة مقابل مبالغ مالية منذ فترة.
تمَّ تحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى