حوادث

شكَّ فى علاقة بين شاب ومطلقته فـ«خلَّص» عليه

تمكن رجال مباحث قسم شرطة الهرم، بالجيزة، بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير المباحث، اليوم السبت، من كشف لغز مقتل شاب على يد شخص، بسبب شكِّه فى وجود علاقة آثمة بينه وبين مطلقته.

كان رجال قسم شرطة الهرم قد تلقوا بلاغًا من مستشفى الهرم بورود شاب يدعى أشرف رمضان مصاب بعدة طعنات فى الصدر والبطن ولقى مصرعه عقب دخوله المستشفى.

من جانبه، أمر اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، بسرعة كشف الجريمة وضبط المتهمين.. وأكد والد المجنى عليه، وشقيقه أن حسن. ع، 37 سنة، هو من قتله بتحريض من والد طليقته حتى يترك شقته المستأجرة بمنزله.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم الذى اعترف بقتله دون تحريض من الثانى، معللًا ذلك بأنه كان يشك فى وجودعلاقة آثمة بين المجنى عليه ومطلقته.. وتم تحرير المحضر اللازم للمتهم، وأُحيل إلى النيابة العامة التى تولَّت التحقيقات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى